فعاليات2019-09-20T06:37:07+00:00

[الويبينار المسجل] مقدمة Astera التمثيل الافتراضي للبيانات: تقديم بيانات متكاملة عند الطلب في الوقت الفعلي

شاهد هذا البرنامج التعليمي على الويب لاستكشاف الكيفية Astera تضمن المحاكاة الافتراضية للبيانات تكامل رشيق للبيانات ، ووصول أسرع للبيانات ، وإدارة قوية للبيانات لتغذية عمليات بنية بيانات المؤسسة الحديثة. معبأة بميزات مثل نماذج البيانات الافتراضية ، وتخزين مؤقت لمصدر البيانات ، ومصدر استعلام متعدد الجداول ، ومصادقة مصادقة المستخدم ومحرك التخويل ، وأكثر من ذلك ، فإنه يقدم عروض ظاهرية موحدة لبيانات المؤسسة للمستخدمين من خلال بيئة واحدة محسنة وعالية الأداء.
الويبينار المسجل | مكبرات الصوت: وجيهة آفاق ، كبيرة مهندسي ضمان الجودة وخبير المنتجات | عدنان سامي خان ، أخصائي توثيق المنتج

مشاهدة الإعادة

[الويبينار المسجل] تتبع مبادرات إدارة البيانات الخاصة بك مع Centerprise 8.0

Centerprise يأتي الإصدار 8.0 مع إصلاح شامل في بنية خادم العميل الخاصة به ، مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من خدمات الويب REST والتكنولوجيا السحابية من خلال منصة إدارة بيانات رشيقة وآمنة وقوية. في هذه الندوة عبر الإنترنت ، يسلط Mike A. O'Quinn الضوء على ما هو جديد Centerprise 8.0 وكيف تقدم التحسينات من جانب العميل والخادم مزيدًا من المرونة وقابلية التطوير لمهام إدارة البيانات الخاصة بك.
ندوة الويب المسجلة | المتحدث: مايك أ. أوكوين ، رئيس قسم التكنولوجيا Astera Software

مشاهدة الإعادة

تورونتو بيج داتا 2019 | تورنتو كندا

Big Data Toronto هو مؤتمر ومعرض البيانات الضخمة رقم 1 في كندا والموجه نحو توفير رؤى رائدة في السوق لأحدث ممارسات واتجاهات وتطبيقات إدارة البيانات الضخمة والبيانات. انضم إلى أكثر من 90 علامة تجارية عارضة ، و 150 متحدثًا ، و 5,000 من الحضور في مؤتمر مدته يومين ، يغطي الموضوعات الرئيسية ، مثل إدارة البيانات ، والتحول الرقمي ، والتعلم الآلي المتقدم ، وإدارة البيانات ، والذكاء الاصطناعي ، والمزيد. تعرف على موفري الحلول الناشئين لاكتشاف أساليب جديدة لحل تحديات إدارة البيانات لديك.

Astera Software | كشك رقم D2
مؤتمر ومعرض | كندا | 12-13 يونيو

عالم البيانات الضخمة 2019 | لندن، المملكة المتحدة

يعد Big Data World London من بين الأحداث الرائدة التي تعرض إدارة البيانات المبتكرة وممارسات واتجاهات وتحديثات البيانات الضخمة. من تكامل البيانات إلى التحليلات والتعلم الآلي ، سيكشف الحدث عن رؤى رائدة في السوق من أكثر من 120 متحدثًا عبر جلسات محادثة وجلسات توضيحية متعمقة. في هذا الحدث ، تحصل على فرص لا حصر لها للاقتراب من موفري الحلول واكتشاف طرق جديدة لحل تحديات البيانات الخاصة بك.

Astera | كشك رقم B4850
الحدث التجاري | المملكة المتحدة 12-13 مارس

Events2019-01-09T09:53:27+00:00

[Live Webinar] Introducing Astera Data Virtualization: Deliver On-Demand Integrated Data in Real-Time

Tune in to our live webinar to explore how Astera Data Virtualization ensures agile data integration, faster data access, and robust data governance to fuel the operations of the modern enterprise data architecture. Packed with features like virtual data models, data source caching, multi-table query source, user authentication and authorization engine, and more, it serves unified virtual views of enterprise data to business users through a single, optimized, high-performance environment.
Live Webinar | When: 30th July 2019, @ 11:00 am to 12:00 pm PDT

Reserve Your Spot

[Recorded Webinar] Fast-Track Your Data Management Initiatives with Centerprise 8.0

Centerprise 8.0 comes with a major overhaul in its client-server architecture, enabling users to leverage REST Web Services and cloud technology through an agile, secure, and robust end-to-end data management platform. In this webinar, Mike A. O’Quinn sheds light on what’s new in Centerprise 8.0 and how the client- and server-side enhancements render greater flexibility and scalability for your data management tasks.
Live Webinar | Speaker: Mike A. O’Quinn, CTO Astera Software

Watch Webinar Replay

Big Data Toronto 2019 | Toronto, Canada

Big Data Toronto is Canada’s #1 Big Data and Analytics conference & expo geared towards providing market-leading insights into the latest big data and data management practices, trends, and applications. Join more than 90 exhibiting brands, 150 speakers, and 5,000 attendees in a 2-day conference, covering key topics, such as data management, digital transformation, advanced machine learning, data governance, artificial intelligence, and more. Meet emerging solution providers to unearth new approaches to resolve your data management challenges.

Astera Software | Booth #D2
Conference & Expo | Canada | June 12-13

Big Data World 2019 | London, UK

Big Data World London is among the leading events showcasing innovative data management and big data practices, trends, and updates. From data integration to analytics and machine learning, the event will uncover market-leading insights from over 120 speakers via in-depth speaking and demo sessions. At the event, you get countless opportunities to get up-close with solution providers and unearth new approaches to resolve your data challenges.

Astera | Booth #B4850
Tradeshow Event | United Kingdom | March 12-13