حكومة2020-11-27T16:01:52+00:00

تمكين الحكومات من خلال حلول تكامل البيانات الآلية

في عصر البيانات الضخمة هذا ، تمتلك مؤسسات القطاع العام بيانات أكثر من أي وقت مضى. لكن البيانات ذات قيمة ضئيلة ما لم يتم التحقق من صحتها ودمجها لإعطاء صورة كاملة للجمهور والمجتمع والعمليات.

Astera Software، منصة لإدارة البيانات وتكاملها ، تهدف إلى مساعدة القطاع العام على تحقيق الاستخدام الأمثل لهذه الأصول القيمة من خلال مجموعتها من حلول تكامل البيانات واستخراجها وتخزينها وتبادل البيانات الإلكترونية. يساعد حل إدارة البيانات لدينا ، المجهز بمحرك ETL عالي الأداء والمعالجة المتوازية ، الحكومات على استخلاص رؤى من مخازن البيانات الضخمة الخاصة بهم واستخدامها لزيادة الإنتاجية والتنبؤ بالطلب المستقبلي للخدمات وتحسين تخصيص الموارد.

تمتلك العديد من الهيئات الحكومية ومؤسسات القطاع العام بنية تحتية قديمة. يتطلب استخراج البيانات من هذه الأنظمة الكثير من الجهد اليدوي. تم تجهيز حل تكامل بيانات القطاع العام الخاص بنا بموصلات البيانات الصحيحة التي يمكنها بسهولة استخراج البيانات القديمة وتحويلها وتحميلها (ETL) إلى مستودعات البيانات الحديثة.

سواء كانت البيانات في مكان العمل أو في السحابة ، إذا كانت غير متكاملة وتفتقر إلى إدارة البيانات ، يمكن لمؤسسات القطاع العام استخدامها Astera المنتجات لتحويل هذه البيانات الضخمة إلى أجزاء بيانات قابلة للاستيعاب والإدارة يمكن تحليلها للحصول على رؤى أعمال موثوقة وقابلة للتنفيذ. يمكن لمنصة إدارة بيانات القطاع العام لدينا أيضًا جمع البيانات من مصادر البيانات الحديثة مثل الكاميرات وأجهزة الاستشعار وأجهزة إنترنت الأشياء (IoT) ويمكنها تسليمها من خلال المعالجة المجمعة أو من خلال البث في الوقت الفعلي.

أكثر من أي وقت مضى ، يتعين على الوكالات الحكومية تبادل البيانات مع الوكالات الأخرى ، وكذلك مع الشركات الخاصة لتنفيذ مهمتها المتمثلة في تلبية احتياجات المواطنين اليوم. مع دعم جميع مجموعات معاملات X12 و EDIFACT ، Asteraيمكّن حل التبادل الإلكتروني للبيانات (EDI) الوكالات العامة من مشاركة البيانات بطريقة سريعة وآمنة.

بالنسبة للمؤسسات العامة ، فإن تكامل البيانات ليس مجرد مسألة حجم. يتعلق الأمر بإدارة كل من البيانات المنظمة المخزنة في قواعد البيانات العلائقية وتدفقات البيانات غير المنظمة ، مثل رسائل البريد الإلكتروني ونماذج PDF ووسائل التواصل الاجتماعي. يوفر حل تكامل البيانات الخاص بنا للحكومات القدرة على دمج البيانات من أي تعقيد أو حجم أو تنسيق للحصول على نظرة أكثر شمولية.

Astera يمكّن القطاع العام من الاستفادة الكاملة من التحليلات الحديثة وتحقيق أقصى قيمة للبيانات القديمة من خلال تقديم الدعم لملفات بيانات COBOL وكتب النسخ. باستخدام Astera Centerprise، يمكن بسهولة تحويل بيانات COBOL إلى تنسيق متوافق ودمجها مع قاعدة بيانات أو أداة إعداد تقارير.

حلول التحديات التي تواجهها الهيئات العامة مخفية ضمن مجموعات البيانات الضخمة التي جمعتها الحكومات على مدى عقود. مع حل تخزين البيانات الآلي لدينا ، نساعد الحكومات على تحويل البيانات من مصادر متباينة إلى معلومات عالية الجودة واستخدامها لإدارة الخدمات وتحليل الجهود السابقة والتخطيط للمستقبل.

المنظمات الحكومية التي توظف حلول إدارة البيانات لدينا

يستخدم قسم نظم المعلومات (IS) في مدينة لودي Centerprise لدمج البيانات الموجودة في قواعد بيانات DB2 و SQL Server و MySQL و Oracle ومشاركتها مع العملاء الداخليين والخارجيين.

اقرأ أكثر

مع وصول أكثر من 300 مستخدم إلى قاعدة البيانات الخاصة بها لأغراض الإنتاج وإعداد التقارير ، اختارت هيئة مترو الإسكان Centerprise Data Integrator لأدائه وسهولة استخدامه وموثوقيته.

اقرأ أكثر

اختار المجلس العام للمالية والإدارة (GCFA) ، المسؤول عن إدارة الشؤون المالية لـ UMC Centerprise كأداة ETL المفضلة بسبب سهولة الاستخدام والأداء وفعالية التكلفة.

اقرأ أكثر

دفع التحديث من خلال حلول إدارة البيانات لدينا

Government 2018-10-24T12:11:03+00:00

Empowering Governments to Make Better Decisions

In this era of big data, public sector institutions have more data available than ever before. But data is of little value unless it is validated and integrated to give a complete picture of the public, society, and operations.

Astera Software aims to help the public sector make the optimal use of this valuable asset with its suite of data integration, extraction, warehousing, and EDI solutions. Equipped with a high-performance, parallel-processing ETL engine, our data management solution helps governments glean insights from their massive data stores and use them to increase productivity, forecast future demand for services, and improve resource allocation.

More than ever, government agencies have to exchange data with other agencies, as well as with private enterprises to deliver on their mission of fulfilling the needs of citizens today. With support for all X12 and EDIFACT transaction sets, Astera’s EDI solution enables public agencies to share data in a fast and secure manner.

For public institutions, data integration is not just a question of volume. It’s about managing both structured data stored in relational databases and unstructured data streams, such as emails, PDF forms, and social media. Our data integration solution offers governments the capability to integrate data of any complexity, size, or format to gain a more holistic view.

Astera enables the public sector to take full advantage of modern analytics and drive the most value of legacy data by offering support for COBOL data files and copybooks. Using Centerprise, COBOL data can be easily converted into a compatible format and integrated with a database or reporting tool.

The solutions to challenges faced by public agencies are hidden within the massive datasets that governments have gathered over decades. With our automated data warehousing solution, we help governments convert data from disparate sources into high-quality information and use it to manage services, analyze past efforts, and plan for future.

Who We Work With

The information systems (IS) department of City of Lodi uses Centerprise to integrate data contained in DB2, SQL Server, MySQL, and Oracle databases and share it with internal and external customers.

READ MORE

With over 300 users accessing its database for production and reporting purposes, Metro Housing Authority chose Centerprise Data Integrator for its performance, ease of use, and reliability.

READ MORE

Responsible to administer the finances of the UMC, the General Council on Finance and Administration (GCFA) chose Centerprise as its preferred ETL tool due to its ease of use, performance, and cost-effectiveness.

READ MORE

Ready to Architect Your Data-Driven Future?