رعاية صحية2020-11-27T16:55:55+00:00

خلق قيمة مع حلول إدارة بيانات الرعاية الصحية

تركت البيانات الضخمة تأثيرًا كبيرًا على العديد من الصناعات ، وقدرتها على الكشف عن رؤى عميقة ، وتحسين استخدام الموارد ، وخفض التكاليف تجعلها أصلًا مهمًا لصناعة الرعاية الصحية أيضًا.

Astera Software يوفر مجموعة من حلول البيانات لمساعدة دافعي ومزودي الخدمات على حد سواء في الاستفادة من البيانات في كل خطوة من دورة الرعاية الصحية: من البحث الطبي ، إلى تجربة المريض والنتائج ، إلى التحقق من الأهلية وجمعها.

من خلال حلول تكامل بيانات الرعاية الصحية لدينا ، يمكن للخدمات الطبية تحسين أداء الأنظمة الهامة ، وتقليل تكاليف البنية التحتية ، والاستفادة من البيانات الكبيرة للرعاية الصحية غير المستغلة لاستكشاف الفرص القائمة على البيانات. علاوة على ذلك ، يمكن لمتخصصي الرعاية الصحية استخدام حلول تكامل البيانات الطبية الخاصة بنا لأتمتة خدمات السجلات الطبية الإلكترونية والسجلات الإلكترونية ودمجها. تقدم منصتنا أيضًا إصدارًا واحدًا من الحقيقة (SVOT) من خلال عرض 360 درجة لبيانات المرضى مع التحكم في الوصول لمتخصصي الرعاية الصحية حتى يتمكنوا من إدارة وتحليل البيانات التي تتطلب الانتباه بسهولة.

Astera Software يمكن أن تساعد حلول تكامل بيانات الرعاية الصحية الممارسين الطبيين والرعاية الصحية في الحصول على رؤى للبيانات لمنع المطالبات الاحتيالية ، وتحسين جودة البيانات ، وضمان إدارة البيانات مع لوائح HIPAA و GDPR ، وتقليل تكاليف إدارة البيانات.

تقوم مؤسسات الرعاية الصحية بجمع البيانات بتنسيقات عديدة ، باستخدام تقنيات ومعايير بيانات مختلفة تعتمد على بيئة الرعاية. Astera Software يوفر لمقدمي الرعاية الصحية القدرة على دمج البيانات من أي مصدر لتعزيز البصيرة السريرية والكفاءة التشغيلية والامتثال التنظيمي لحلول تكامل البيانات على مستوى المؤسسة.

Astera Software تمكن من تبادل البيانات المتوافقة مع HIPAA مع حل EDI الذي يقدم الدعم لجميع معايير تكنولوجيا المعلومات للرعاية الصحية ، بما في ذلك HL7 و HIPAA. يمكن بسهولة تحويل البيانات التي تم جمعها من أي تطبيق سريري أو مشروع أو مزود تأمين أو أي شريك آخر إلى التنسيق المطلوب باستخدام EDIConnectقدرات بناء الرسالة وتحليلها.

دفعت التطورات التكنولوجية السريعة ، واعتماد ICD-10 ، والتحول نحو الرعاية القائمة على القيمة جميع مقدمي الرعاية الصحية لتحديث البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم. Asteraالصورة Centerprise Data Integrator تسهل الانتقال من الأنظمة القديمة إلى أنظمة السجلات الصحية الإلكترونية الحديثة (EHR) من خلال قدراتها الفائقة على ترحيل البيانات والتوصيف.

الانطلاق السريع لتصميم وتنفيذ مستودع بيانات المؤسسة مع DWAccelerator. يسمح حل تخزين البيانات لمقدمي الرعاية الصحية بدمج البيانات من السجلات الطبية الإلكترونية ، والمالية ، والمكاتب الخلفية ، والبحوث ، وغيرها من الأنظمة ، وبناء مصدر واحد للتحليلات وإعداد التقارير.

من البيانات الصحية الناتجة عن المرضى ، مثل إدخالات مذكرات العافية وبطاقات التعليقات ، إلى التقارير المعملية الورقية ، ومطالبات التأمين ، وخطابات التفويض ، يبقى ما يقرب من 80 بالمائة من المعلومات المتعلقة بالصحة محاصرة في ملفات البيانات غير المهيكلة. Astera ReportMiner يسمح لمقدمي الرعاية الصحية باستخراج معلومات ذات مغزى من جميع تدفقات البيانات والحصول على عرض 360 درجة لأصول البيانات الخاصة بهم.

ازداد حجم بيانات المرضى المتاحة بشكل كبير ، مع وصول دافعيها إلى بيانات المطالبات ، في حين تبقى البيانات الإدارية والسريرية مع مقدمي الرعاية الصحية. Astera Software يمكّن التكامل السريع وتبادل هذه البيانات عبر نظام الرعاية الصحية مع حل EDI الذي يدعم جميع المعايير المتعلقة بالصحة والتأمين.

Astera Software ساعدت شركة Novartis Pharmaceuticals على دمج بيانات التوقعات والمبيعات الواردة من شركاء البيع بالتجزئة والتحقق منها وتحويلها إلى تنسيق ثابت يتم إدخاله إلى مستودع بيانات. تضمنت المهمة أيضًا نقل البيانات الدورية إلى تنسيق طبيعي مناسب للتحليلات وإعداد التقارير.

اقرأ أكثر

Astera ساعد المنظمة غير الربحية على تطهير ودمج بيانات التبرعات التي تم جمعها من مصادر متعددة بتنسيق ثابت. استخدمت المنظمة في السابق وظائف SSIS ، وقررت الاستثمار فيها Centerprise بسبب سهولة الاستخدام والأداء وقدرات تكامل البيانات الفائقة.

اقرأ أكثر

Astera Software عملت مع Ralph-Brooks Federal Credit Union لمساعدة الشركة على ترحيل مئات غيغابايت من البيانات من نظام قديم إلى منصة مصرفية أساسية مطورة داخليًا.

اقرأ أكثر

احصل على حلول تكامل البيانات الخاصة بنا من أجل نظام رعاية صحية قائم على البيانات

Healthcare 2018-10-24T12:16:55+00:00

Helping Healthcare Providers Create Value with Data

Big data has left a significant impact on several industries, and its ability to uncover profound insights, improve resource utilization, and reduce costs makes it a crucial asset for the healthcare industry as well.

Astera Software provides a suite of data solutions to help both payers and providers leverage data at every step of the healthcare cycle: from medical research, to patient experience and outcome, to eligibility verification and collection.

Healthcare organizations collect data in many formats, using different technologies and data standards dependent upon the care setting. Astera Software offers healthcare providers the ability to integrate data from any source to fuel clinical insight, operational efficiency, and regulatory compliance with its enterprise-grade data integration solution.

Astera Software enables HIPAA-compliant data exchange with its EDI solution that offers support for all healthcare IT standards, including HL7 and HIPAA. Data collected from any clinical or enterprise application, insurance provider, or any other partner can be easily transformed into the required format using EDIConnect’s message building and parsing capabilities.

Rapid technological advancements, adoption of ICD-10, and the shift toward value-based care have all compelled healthcare providers to modernize their IT infrastructure. Astera’s Centerprise Data Integrator eases the transition from legacy systems to modern Electronic Health Record (EHR) systems with its superior data migration and profiling capabilities.

Jump-start the design and implementation of an enterprise data warehouse with DWAccelerator. The data warehousing solution allows healthcare providers to integrate data from electronic medical records, financial, back office, research, and other systems, and build a single source for analyses and reporting.

From patient-generated health data, such as wellness diary entries and comment cards, to paper-based lab reports, insurance claims, and authorization letters, nearly 80 percent of health-related information remains trapped in unstructured data files. Astera’s ReportMiner allows healthcare providers to extract meaningful information from all data streams and gain a 360-view of their data assets.

The amount of patient data available has grown exponentially, with payers having access to claims data, while administrative and clinical data remains with healthcare providers. Astera Software enables rapid integration and exchange of this data across the healthcare ecosystem with its EDI solution that supports all health- and insurance-related standards.

Astera Software helped Novartis Pharmaceuticals integrate, validate, and transform the forecast and sales data received from retail partners into a consistent format to be fed into a data warehouse. The task also involved transposition of periodic data into a normalized format suitable for analytics and reporting.

READ MORE

Astera helped the non-profit organization cleanse and integrate donation data collected from multiple sources in a consistent format. The organization previously used SSIS jobs, and decided to invest in Centerprise due to its user-friendliness, performance, and superior data integration capabilities.

READ MORE

Astera Software worked with Ralph-Brooks Federal Credit Union to help the company migrate hundreds of gigabytes of data from a legacy system to an internally-developed core banking platform.

READ MORE

Ready to Create a Data-Driven Healthcare Ecosystem?