تكامل البيانات الهرمية2020-11-18T19:09:25+00:00

يتم تلقي البيانات من الويب والأنظمة القديمة بشكل شائع بتنسيقات هرمية (XML و JSON و PDF و COBOL و EDI ، إلخ). للتعامل مع معالجة مثل هذه التنسيقات ودمجها ، تحتاج الشركات إلى منصة مبنية من الألف إلى الياء لمعالجة البيانات الهرمية ، بينما تكون بديهية بما يكفي لاستخدامها من قبل خبراء معلومات الأعمال. Astera Software تقدم منصة متماسكة تقضي على الحاجة إلى الترميز اليدوي لإجراء عمليات استخراج وتحويل وتحويل (ETL) على تنسيقات هرمية وغير منظمة.

إدارة ومعالجة ودمج البيانات الهرمية بصريا مع Astera.

يتم دعم تكامل البيانات الهرمي من قبل العديد من الأنظمة الأساسية لإدارة البيانات ، ولكن دعم التنسيقات القديمة وسهولة الاستخدام هما دائمًا أكبر عائقين. تفضل الشركات حلاً يمكن للمطورين وخبراء معلومات الأعمال على حد سواء استخدامه لإدارة البيانات ومعالجتها ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالتنسيقات الهرمية نظرًا لتعقيدها المتأصل. تفضل معظم المؤسسات الأدوات التي يمكن أن تجعل مهمة دمج البيانات الهرمية من نظام إلى آخر أسهل. في معظم الحالات ، لا يمكن دمج البيانات الهرمية مع قواعد البيانات العلائقية مباشرة بسبب عدم التوافق في كلا نظامي قواعد البيانات. هذا هو المكان الذي غالبًا ما يكون فيه برنامج تكامل البيانات مع منطقة التدريج مطلوبًا.

مع Astera برنامج تكامل البيانات الهرمي ، يمكن للمستخدمين استخراج نقاط البيانات المرغوبة من قواعد البيانات الهرمية وتنفيذ مجموعة متنوعة من العمليات على العقد الفردية للهياكل الشبيهة بالشجرة - دون أي ترميز يدوي أو معرفة تقنية عميقة. بعد التحويل ، يتم دفع البيانات الهرمية إلى مستودع بيانات حيث يمكن إجراء المزيد من عمليات ذكاء الأعمال عليه. ينصب التركيز دائمًا على سرعة الأعمال والبراعة.

Astera يمكّن الشركات من دمج البيانات الواردة من مصادر متباينة وإنشاء هيكل هرمي من ملفات مسطحة متعددة لتقديم عرض وتحليل دقيق للمعلومات. يعمل هذا في الاتجاه المعاكس أيضًا ، مما يسمح للمستخدمين بتسوية هياكل الشجرة بصريًا وتبسيط رسم الخرائط للسجلات الفردية في الوجهات المستهدفة. يمكن تحديد قواعد العمل في تخطيط الشجرة لتطبيق التحولات على العقد الفردية في الهيكل باستخدام نموذج مرئي بسيط ، يترجم إلى تقليل التعقيد.

ابدأ في دمج البيانات الهرمية واحصل على رؤى مفيدة

Hierarchical Data Integration 2018-11-02T05:23:38+00:00

Data from the web and legacy systems is commonly received in hierarchical formats (XML, JSON, PDF, COBOL, EDI, etc.). To handle processing and integration of such formats, businesses need a platform built from the ground up to process hierarchical data, while being intuitive enough for use by business information experts. Astera Software offers a cohesive platform that eliminates the need for hand-coding to perform Extract-Transform-Load (ETL) operations on hierarchical and unstructured formats.

Manage, manipulate, and integrate hierarchical data visually with Astera.

Hierarchical data integration is supported by many data management platforms, but support for legacy formats and ease of use are always the two biggest barriers. Enterprises favor a solution that developers and business information experts alike can use to manage and manipulate data, more so where hierarchical formats are concerned due to their inherent complexity. With Astera, users can extract desired data points and perform a variety of operations on individual nodes of tree structures – without any manual coding or deep technical knowledge. The focus is on business agility.

Astera enables businesses to integrate data coming in from disparate sources and create a hierarchical structure from multiple flat files for accurate presentation and analysis of information. This works the other way around too, allowing users to flatten tree structures visually and simplify mapping to single records in target destinations. Business rules can be specified in the tree layout to apply transformations to individual nodes in the structure using a simple, visual model, translating into reduced complexity.

The Smarter, Easier Way to Integrate and Manipulate Hierarchical Data