مدونات

الصفحة الرئيسية / مدونات / لماذا تحتاج أعمال البيع بالتجزئة الخاصة بك إلى مستودع بيانات؟

جدول المحتويات
الآلي, لا كود مكدس البيانات

تعلم كيف Astera يمكن لـ Data Stack تبسيط وتبسيط إدارة بيانات مؤسستك.

لماذا تحتاج أعمال البيع بالتجزئة الخاصة بك إلى مستودع بيانات؟

جافيريا رحيم

مساعد مدير كبار المسئولين الاقتصاديين

28 سبتمبر، 2021

حقق عملاق البيع بالتجزئة عبر الإنترنت ، أمازون ، صافي مبيعات بقيمة 386 مليار دولار في عام 2020. عندما كانت معظم الشركات تكافح من أجل البقاء وسط الوباء ، كيف تمكنت أمازون من التغلب على الصعاب؟ سر نجاحها هو البيانات! إذا كانت أمازون تحكم صناعة التجارة الإلكترونية اليوم ، فذلك فقط لأنها نسجت البيانات بكفاءة في نسيجها.  

تحلل هذه التجارة الإلكترونية العملاقة هوامش الربح وأنماط شراء العملاء وتوافر المخزون بمعدل مذهل ، مما يسمح لها بتغيير أسعارها 2.5 مليون مرة في اليوم ، بحيث تظل قادرة على المنافسة دائمًا. تساعد البيانات أيضًا Amazon في الحفاظ على المخزون الأمثل ، وبيع المزيد للعملاء من خلال تقديم التوصيات الصحيحة ، واكتشاف الاحتيال مسبقًا.   

أمازون ليس بائع التجزئة الوحيد الاستفادة من البيانات ، جميع عمالقة البيع بالتجزئة الآخرين الذين نعرفهم مثل Walmart و Costco يستخدمون البيانات بسرعة السرعة لتجربة عملاء سلسة. هل هذا يعني أن البيانات مخصصة للشركات العملاقة فقط؟ حسنا، هؤلاء عمالقة do لديها الموارد لجمعها وتحليل البيانات on a على نطاق واسع ، ولكن هذا لا يعني أن تجار التجزئة الصغار والمتوسطين يجب أن يتجاهلوا أهمية تجميع البيانات وتحليلها.  

نظرًا لأن معظم المبيعات قد تحولت اليوم عبر الإنترنت ، فمن الضروري أن تظل البيانات في طليعة أي شركة بيع بالتجزئةبغض النظر عن حجمها. ومع ذلك ، لاستخدام البيانات بكفاءة كما عمالقة التجزئة يفعلون ، يحتاج بائع التجزئة لإدارة بياناتها بشكل فعال. خلاف ذلك ، تكون البيانات المبعثرة جيدة مثل عدم وجود بيانات. أفضل حل لإدارة البيانات الفعالة هو a المستودع المركزي ، المعروف باسم مستودع البيانات ، والذي يسمح المستخدمين لاسترداد البيانات وتحليلها والتصرف على الفور.   

يوضح الرسم البياني أدناه كيف يمكن أن يقدم مستودع البيانات a بيع بالتجزئةالمتطلبات البيئية الأعمال  ميزة تنافسية من خلال مساعدتهم على إدارة البيانات بطريقة أكثر تنظيماً 

ابدأ ببناء مستودع البيانات الخاص بك اليوم دون كتابة أي كود. تحميل Astera منشئ DW تجربة مجانية.

تنزيل لماذا تحتاج أعمال البيع بالتجزئة الخاصة بك إلى مستودع بيانات مخطط معلومات بياني. 

ربما يعجبك أيضا
6 خطوات لتنفيذ إدارة البيانات
حوكمة البيانات: خارطة طريق للنجاح والمزالق التي يجب تجنبها
دليل خطوة بخطوة لمعالجة المطالبات
مع مراعاة Astera لتلبية احتياجات إدارة البيانات الخاصة بك؟

أنشئ اتصالاً خاليًا من التعليمات البرمجية مع تطبيقات مؤسستك وقواعد البيانات والتطبيقات السحابية لدمج جميع بياناتك.

دعونا نتواصل الآن!
يتيح الاتصال

Why Your Retail Business Needs a Data Warehouse?

By |2021-09-28T05:23:08+00:00September 15th, 2021|

The online retail giant, Amazon generated $386 billion in net sales in the year 2020. When most companies were struggling to survive amidst the pandemic, how did Amazon manage to beat the odds? The secret behind its success is DATA! If Amazon is ruling the e-commerce industry today, it is only because it has efficiently woven data in its fabric.  

This e-commerce behemoth analyzes profit margins, customers’ buying patterns, and inventory availability at a dizzying rate, which allows it to change its prices 2.5 million times a day, so that they always remain competitive. Data also helps Amazon maintain optimum inventory, sell more to customers by giving the right recommendations, and detect fraud beforehand.   

Amazon is not the only retailer that is leveraging data, all other retail giants that we know of such as Walmart and Costco utilize data at a rapid speed for seamless customer experience. Does that mean that data is meant for the big behemoths only? Well, these giants do have the resources to collect and analyze data on a large scale, but it does not mean that small and medium-sized retailers should ignore the importance of data collection and analysis.  

Given that today most of the sales have shifted online, it is imperative that data remains at the forefront of any retail company, regardless of its size. However, to efficiently use data as the retail giants do, a retailer needs to manage its data effectively. Otherwise, scattered data is as good as no data. The best solution for effective data management is a centralized repository, commonly known as a data warehouse, which allows users to retrieve, analyze data, and act instantly.   

The infographic below explains how a data warehouse can give a retailers business a competitive edge by helping them manage data in a more organized manner 

Start building your data warehouse today without writing any code. Download Astera DW Builder Free Trial.

Download Why Your Retail Business Needs a Data warehouse infographic.